• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

ويل سميث يستعد لتنفيذ وصية محمد علي كلاي

مشاهدة مباراة الزمالك واتحاد الشرطة بث مباشر اليوم أجرى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، اتصالًا هاتفيًا بمحمد فتحي لاعب خط وسط الإسماعيلي، وأبلغه بان الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد حلمى مقتنع بقدراته كثيرًا.

وعلم تفاصيل المكالمة التي دارت بين الطرفين، والتي استمرت قرابة ربع الساعة، حيث شدد مرتضى خلال المكالمة أن جهاز الزمالك يراقبه منذ فترة طويلة ووجوده في القلعة البيضاء ضروريًا لأن الجهاز يرى أنه لاعب مميز وجدير بارتداء الفانلة البيضاء.

مشاهدة مباراة الزمالك بث مباشر اليوم وتم الاتفاق خلال المكالمة على عقد جلسة الفترة المقبلة لإنهاء المفاوضات رسميًا وتحديد مدة التعاقد والمقابل المادي، الذي قد يصل إلى مليوني جنيه فى الموسم.

بث مباشر مباراة الزمالك واتحاد الشرطة اليوم ورحب اللاعب، باللعب للزمالك، إلا أنه يريد أن تكون المفاوضات رسمية مع مسئولي الدراويش.

على جانب آخر، اجتمع مرتضى، خلال الأيام الماضية، مع أعضاء الجهاز الفني للفريق وتطرق حديثه أن مباراة الفريق أمام الأهلي فى الدورى المقرر لها 9 يوليو/تموز المقبل سيترتب عليها أمور كثيرة خاصة أنه فى حال فوز الفريق الأبيض سيتم التجديد رسميًا لهذا الجهاز وتولى القيادة الموسم الجديد وتحديد الرواتب.
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى