• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

رجال المباحث داخل سيارات جهاز العروس.. لضبط البلطجية

رجال المباحث داخل سيارات جهاز العروس.. لضبط البلطجية

جمال عقل

كانت عقارب الساعة قد تجاوزت الثامنة من مساء أمس الأول "السبت" عندما فوجيء سكان عزبة أبوقرن المتاخمة للمنطقة الجبلية بمصر القديمة بسيارة نصف نقل محملة بجهاز عروس أثاثات وموبيليا وأقطان تتبعها سيارة أخري مخصصة لنقل الموبيليا تشق حواري المنطقة بصعوبة.. فجأة توقفت السيارتان ونزل بعض الأشخاص من صندوق سيارة الموبيليا والمختبئين خلف محتويات النصف نقل وهم يحملون أسلحتهم "الطبنجات" ويقتربون من العاطل رأفت عبدالشكور حسن "32 سنة" وشهرته خنوفة.. اعتقد بعض سكان المنطقة أنهم عصابة من تجار المخدرات جاءوا لاختطاف "خنوفة" أو التشاجر معه لخلافات علي تجارتهم المحرمة لكنهم أصيبوا بالذهول عندما فوجئوا بأنهم رجال الشرطة السريين بقسم شرطة مصر القديمة يتقدمهم المقدم أحمد عبدالعزيز رئيس المباحث ومعاونوه.
كأن الزمن توقف في هذه اللحظات العصيبة علي سكان المنطقة وهم يشاهدون جارهم البلطجي خنوفة يستل سلاحه فرد خرطوش ويطلق الرصاص علي القوات وفي تلك اللحظات حاول معاونوه الهرب تحت ساتر الرصاص لكن رئيس المباحث وقواته اتخذوا السواتر وبادروا خنوفة وأعوانه الرصاص.. أصابوه في ساقه فسقط بسلاحه يتألم من الجراح.
لم تمض لحظات حتي لحقت بهم سيارة أخري جاءتهم محملة برجال الشرطة السريين "المخبرين" من طريق اخر وتم السيطرة علي الموقف بالتحفظ علي "خنوفة" مصابا وأطلقت القوات لأقدامهم العنان لضبط أعوان خنوفة وضبطوا خمسة منهم وعثر بحوزتهم علي كميات كبيرة من الأقراص المخدرة والحشيش.
استغرقت العملية قرابة ساعة تمكنت خلالها قوات المباحث من إخلاء الشوارع والحواري من المارة والتفرغ لمطاردة عصابة تاجر المخدرات.
لم يرتض البلطجي الاستسلام رغم إصابته في ساقه أخرج المطواة من بين طيات ملابسه محاولا الانتحار بذبح نفسه.. ذبح رقبته من الأمام وسط ذهول سكان المنطقة الذين وقفوا أمام أبواب مساكنهم وفي النوافذ يتابعون ما يحدث أمامهم وكأنهم يشاهدون فيلما سينمائيا.
حرص رجال المباحث علي إنقاذه وأمسكوا بالمطواة قبل أن يجهز علي نفسه ونقلوه إلي مستشفي المنيل الجامعي في حراسة مشددة.
تعامل رئيس المباحث مع المعلومات بكل جدية وعرضها علي اللواءين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة ونائبه واللواء مدير المباحث الجنائية.. كما عرض عليهم فكرته في دخول المنطقة بطريقة حديثة حتي لا يهرب منهم أو يقاوم القوات بسلاحه.
أعاد اللواء مدير الإدارة العامة للمباحث دراسة الخطة في حضور رئيس مباحث قطاع جنوب ومفتشي المباحث وعندما تحددت ساعة الصفر.. انطلقت القوات بسيارات نقل أثاث العروس وألقي القبض علي "خنوفة" قبل محاولته الهرب للمنطقة الجبلية وعثر معه بعد إصابته علي فرد خرطوش وذخيرة ومطواة قرن غزال استخدمها في ذبح رقبته كما عثر معه علي 67 قطعة حشيش معدة للبيع و10 تذاكر هيروين وتليفونه المحمول الذي يستخدمه في ترويج بضاعته واستدعاء أعوانه متي تطلب الأمر.
انتشرت القوات في المنطقة وطاردت علي مدي ساعة أعوانه وألقي القبض علي طارق شكري صالح السابق ضبطه في 10 قضايا مخدرات وعثر بحوزته علي فرد خرطوش و150 قرصا مخدرا. ومحمد أحمد مصطفي "20 سنة" وشهرته شكويلاتة السابق ضبطه في 3 قضايا مخدرات وعثر معه علي فرد خرطوش و71 قرصا مخدرا ومختار عبدالجواد أحمد "21 سنة" وعثر معه علي سنجة كبيرة استخدمها في مقاومة السلطات وكمية من الأقراص المخدرة ومحسن محمد أحمد "37 سنة" وبحوزته 10 أقراص مخدرة ومطواة ومحمود حامد محمود "23 سنة" عامل مدابغ وعثر معه علي فرد خرطوش و221 قرصا مخدرا.
 
رد: رجال المباحث داخل سيارات جهاز العروس.. لضبط البلطجية

مشكووووووووووووووور والله يعطيك العافية وكان الله فى عون رجال المباحث فى ضبط مثل هؤلاء البلطجية
 
رد: رجال المباحث داخل سيارات جهاز العروس.. لضبط البلطجية

لقد أحسن رجال الشرطة التصرف لضبط الأمن لأن مثل هذه المناطق بيكون فيها بلطجيه وبيفسدوا فيها وهذا المجهود من رجال الشرطة والمباحث يجزون عليه خيراً غن شاء الله ..
 
رد: رجال المباحث داخل سيارات جهاز العروس.. لضبط البلطجية

شكرا للأستاذ تامر والأستاذ أيمن على المرور الكريم
 

المأذون

New Member
رد: رجال المباحث داخل سيارات جهاز العروس.. لضبط البلطجية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا علي الموضوع
 
أعلى