• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

نصائح عبد ربه للإسماعيلي للحفاظ على المنافسة في الدوري

نصائح عبد ربه للإسماعيلي للحفاظ على المنافسة في الدوري


بقلم: ياسر الشريف


يعتقد حسني عبد ربه أن الإسماعيلي يمتلك هذا الموسم القدرة على المنافسة على درع الدوري حتى النفس الأخير، وليس لفترة قصيرة مع بداية المسابقة مثلما اعتاد الدراويش.

وقال عبد ربه لـFilGoal.com: "كنت أتمنى أن يكون الفوز على الأهلي مؤديا إلى دور الأربعة في دوري أبطال إفريقيا وليست أخر مباراة يخوضها الفريق في البطولة".

واختتم الإسماعيلي عروضه في دوري أبطال إفريقيا لهذا العام بفوز كبير على الأهلي 4-2 ولكنه كان انتصارا بلا تأثير على مجريات المجموعة، التي تأهل عنها شبيبة القبائل الجزائري والأهلي على الترتيب.

وتابع لاعب الوسط الدولي "هذه المباراة تعني أن الفريق يستطيع المنافسة عمليا على الدرع هذا الموسم وحتى النهاية، وليس في المراحل الأولى فقط كما اعتاد".


وأوضح عبد ربه، الذي يغيب عن فريقه بسبب قطع في الرباط الصليبي للركبة، أن ثلاثة عوامل هي التي ستساعد الإسماعيلي على الاستمرار في المنافسة.

وأضاف "رغبة اللاعبين في التتويج عامل أساسي في مواصلة المشوار، يأتي بعدها دعم الإدارة للفريق والجهاز الفني طوال الموسم ... ولكن العامل الأهم يظل التواجد الجماهيري الدائم لمشجعي الإسماعيلي في المدرجات".
وجمع الإسماعيلي تسع نقاط من ثلاث مباريات خاضها في الدوري، ويتبقى له ثلاثة آخرين مؤجلين بسبب مشاركاته الإفريقية.
وكان عبد ربه قد انطلق في رحلة إلى ألمانيا للاطمئنان على تقدم حالته في هذه المرحلة من البرنامج التأهيلي. ويعود أفضل لاعب في كأس الأمم الإفريقية 2008 إلى ألمانيا مجددا بعد شهر ونصف لتحديد ميعاد عودته إلى الملاعب.
وعاد عبد ربه إلى الإسماعيلي مطلع الموسم الجاري بعد عامين قضاهما في صفوف أهلي دبي على سبيل الإعارة. ولم يشارك اللاعب في أي لقاء رسمي إذ تعرض للإصابة في مباراة ودية قبل انطلاق المنافسات.
 
موضوع رائع

يا إيهاب فوزي

موضوعكم نال أعجابنا وشكرا لكم على الطرح

نأمل منكم المزيد

جزاكم الله خيرا



سعدنا بتواجدكم
لا تحرمونا من هذه المشاركات الجميلة
والمواضيع الهادفة

سبحانك اللهم وبحمدك أستغفرك وأتوب إليك


====================
ملحوظة : هذا رد آلي على الموضوع
 
أعلى