• مرحبا بكم

    تم تطوير شبكة ومنتديات الجميزه للتماشى مع التطور الحقيقي للمواقع الالكترونيه وبهدف تسهيل التصفح على زوارنا واعضائنا الكرام لذلك تم التطوير وسيتم ارسال اشعار لكل الاعضاء على بريدهم الالكترونى لإعلامهم بان تم تطوير المنتدى

النوم لمدة كافية في اليوم يحسن الصحة

النوم الجيد من الأشياء الهامة لصحتك، ولا تقل أهمية عن تناول الطعام الصحى، وهناك الكثير من الأمور التى تجعل النوم الجيد مهماً لصحتك نتعرف عليها فى هذا التقرير، بحسب موقع "Health line".

الأشخاص الذين لا ينامون جيداً يكونوا أكثر عرضة لزيادة الوزن من الذين ينامون لساعات كافية، حيث أن قلة ساعات النوم من عوامل الخطر بالنسبة للسمنة.
سكس مطلقات سكس عنيف سكس امهات
ويعود تأثير النوم على اكتساب الوزن إلى ارتباطه بالعديد من العوامل، بما في ذلك الهرمونات والدافع لممارسة الرياضة.
سكس سحاق سكس مصري افلام سكس محارم
كما أن النوم بشكل جيد يجعلك تتناول عدد أقل من السعرات الحرارية، حيث تشير الدراسات إلى أن الأفراد المحرومين من النوم لديهم شهية أكبر ويميلون إلى تناول المزيد من السعرات الحرارية لأن ضعف النوم يؤثرعلى الهرمونات التي تنظم الشهية.
سكس حيوانات افلام سكس مصري قصص سكس محارم
النوم مهم لمختلف جوانب وظائف المخ، وهذا يشمل الإدراك والتركيز والإنتاجية والأداء، وكل هذه الأشياء تتأثر سلباً بالحرمان من النوم.

كما أن النوم الجيد يحسن مهارات حل المشكلات ويعزز أداء الذاكرة لكل من الأطفال والبالغين.
سكس لبناني سكس ياباني افلام سكس هنديه
في دراسة أجريت على لاعبي كرة السلة، تبين أن النوم لفترة أطول يحسن بشكل كبير السرعة والدقة وأوقات رد الفعل والصحة العقلية كما ارتبطت مدة أقل من النوم مع ضعف أداء التمارين.

ووجدت دراسة أجريت على أكثر من 2800 امرأة أن قلة النوم مرتبطة بالمشي البطيء وصعوبة أكبر في أداء الأنشطة.

سكس محارم سكس حامل سكس عراقي
من المعروف أن جودة النوم ومدته يمكن أن يكون لها تأثير كبير على العديد من عوامل الخطر التي يعتقد أنها تسبب الأمراض المزمنة ، بما في ذلك أمراض القلب.
فيلم سكس سكس مقرف سكس سوري
ويرتبط النوم أقل من 7 إلى 8 ساعات في الليلة بزيادة خطر الإصابة بأمراض القلب والسكتة الدماغية.

يمكن أن يؤدي الحرمان من النوم إلى الإصابة بمرض السكري لدى البالغين في أقل من ستة أيام، حيث تظهر العديد من الدراسات وجود صلة قوية بين مدة النوم القصيرة والسكري من النوع الثاني.
افلام سكس ياباني سكس منقبات سكس خلفي
ترتبط قضايا الصحة النفسية، مثل الاكتئاب باضطرابات النوم، وتشير الدراسات إلى أن 90٪ من المصابين بالاكتئاب يشكون من نوعية النوم.
سكس عربي
إن الحصول على ما لا يقل عن ثماني ساعات من النوم يمكن أن يحسن وظائف المناعة ويساعد في مقاومة نزلات البرد.
 
أعلى